إمارة منطقة المدينة المنورة، وبالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية، تعلن عن فرص تدريبية من خلال برنامج تطوير الخريجين «تمهير» لخريجي وخريجات الجامعات السعودية
مسمي البرنامج
- برنامج تطوير الخريجين ( تمهير) — لخريجي وخريجات الجامعات
الشروط
- أن يكون المتقدم/ة سعودي الجنسية.
- أن يكون حديث التخرج.
- ألا يكون قد سبق له الاستفادة من البرنامج.
- ألا يكون ملتحقاً بأي عمل حالياً.
- ألا يكون مسجّلاً في التأمينات الاجتماعية خلال آخر 6 أشهر.
- أن يكون حاصلاً على بكالوريوس أو دبلوم في أي تخصص فني أو إداري.
التقديم
- التقديم متاح من 15 يونيو 2026 و لمدة شهر من تاريخه
- التقديم عبر منصة هدف من الرابط التالي – اضغط هنا
ماهو برنامج تمهير
- برنامج تمهير هو مبادرة من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) لتدريب الخريجين والخريجات (دبلوم/بكالوريوس فأعلى) على رأس العمل، بهدف إكسابهم مهارات سوق العمل. يمتد من 3 إلى 6 أشهر، بمكافأة 3000 ريال شهرياً وتأمين ضد المخاطر، ويُسجل عبر البوابة الوطنية للعمل (طاقات).
