إمارة منطقة المدينة المنورة تعلن عن تدريب عبر برنامج تطوير الخريجين «تمهير» لخريجي وخريجات الجامعات

إمارة منطقة المدينة المنورة، وبالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية، تعلن عن فرص تدريبية من خلال برنامج تطوير الخريجين «تمهير» لخريجي وخريجات الجامعات السعودية

مسمي البرنامج

  • برنامج تطوير الخريجين ( تمهير) — لخريجي وخريجات الجامعات

الشروط

  • أن يكون المتقدم/ة سعودي الجنسية.
  • أن يكون حديث التخرج.
  • ألا يكون قد سبق له الاستفادة من البرنامج.
  • ألا يكون ملتحقاً بأي عمل حالياً.
  • ألا يكون مسجّلاً في التأمينات الاجتماعية خلال آخر 6 أشهر.
  • أن يكون حاصلاً على بكالوريوس أو دبلوم في أي تخصص فني أو إداري.

 

التقديم

  • التقديم متاح من 15 يونيو 2026 و لمدة شهر من تاريخه
  • التقديم عبر منصة هدف من الرابط التالي – اضغط هنا

ماهو برنامج تمهير

  • برنامج تمهير هو مبادرة من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) لتدريب الخريجين والخريجات (دبلوم/بكالوريوس فأعلى) على رأس العمل، بهدف إكسابهم مهارات سوق العمل. يمتد من 3 إلى 6 أشهر، بمكافأة 3000 ريال شهرياً وتأمين ضد المخاطر، ويُسجل عبر البوابة الوطنية للعمل (طاقات).

شارك أصدقائك الخبر :

أخبار ذات صلة